madrastna.ma
من "كيف يتم تحديث المؤسسات بقيادة فريق تربوي ديناميكي وتوفير بيئة مساعدة على التفتح ؟"
اذهب إلى المشروع
السلام . 80في مائة من الاداريين غادروا القسم لكي يرتاحوا . وهم يرفضون استدعاء اولياء الامور لمتابعة وضعية اولادهم .ويطلبون قبول التلميذ بدون دفتر والكتاب وعدم استدعاء اولياء الامور. من يريد الدراسة يدرس ومن لا يريد يترك حرا دون ابلاغ اولياء الامور . وكثير من التلاميذ يتجولون في الشوارع بمحافظهم عدة اشهر وهم غائبون دون ان تبلغ الادارة اولياء الامور وهذا اكبراسباب الهدر.لذلك ا لوضع يقتضي وضع قوانين اجبارية تلزمهم بالقيام بمهامم وضبط ذلك في سجلات .فبسبب التخلف الفكري الاداريون يعتبرون ان عملهم ينحصر في فترة بداية الدخول المدرسي والامتحانات والفترة المتبقية هي فترة الراحة والحديث ......اكيد ان الوزارة خرجت على الوزارة بتقديس الادارة .لابد من وضع قوانين اجبارية تلزمهم بالقيام بعملهم كاملا. ومحاسبتهم وتفعيل الشكايات بهم واكيد سيفضلون العودة لاقسامهم وهي فرصة لجلب اطر ادارية من نوع سيكون الاحسن
