Aller directement au contenu principal

الرقمنة من القاعة إلى القسم!!

Dans le cadre de « Comment rénover les approches pédagogiques et quels outils numériques pour faciliter le travail des enseignants et renforcer leur impact sur les élèves ? »

Accéder au projet

من منا حاول استغلال قاعة جيني في حالة توفرها(أمر يصعب تعميمه) لإنجاز إحدى الحصص الدراسية بتوظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصال ولم يصطدم بعراقيل بيروقراطية كثيرة من قبيل تخصيص القاعات متعددة الوسائط لتدريس مادة الإعلاميات وحرمان بقية الأساتذة من ولوجها،أو تعنت المدير ورفضه السماح لك باستخدام القاعة وإن كانت شاغرة لسبب أو لآخر؟!!!

إن الإدماج الحقيقي لتكنولوجيا المعلومات يقتضي تجهيز قاعات الدرس بمسلط بيانات ثابت أو شاشات تفاعلية أو شاشات عادية من حجم كبير مع توفير حواسيب و/أو أجهزة لوحية لمسية .

وبذلك سيصبح توظيف التكنولوجيا ميسرا للمدرس مما يمكنه من تطوير ممارساته وطرائق تدريسه.

Commentaires

Il n'est pas possible de commenter car ce projet n'est pas actif actuellement.

Partager

Publié par

auteur inconnu, le 12 juin 2022

Statut actuel

soumise